Wave Wave Wave

عزيزنا العميل،

عندما أنشأنا شركة الجزيرة كابيتال، لم يراودنا شك في أنها ستكون منصة استثمارية رائدة لـ "بنك الجزيرة" العريق، ونموذجاً حياً على مقدرة الشركات السعودية في تبني وتطبيق اكثر الاستراتيجيات العالمية تطوراً وقدرة على الوصول إلى الهدف. كما أن هذه اللبنة الجديدة في بناء الاقتصاد السعودي الشامخ ستواصل تطورها المبني على سواعد أبناء هذا الوطن الذين نرى فيهم الاستثمار الأفضل.

ومن هنا لابد من الإشادة والشكر البالغ لهيئة السوق المالية على ما تبذله من جهود نحو تطبيق أعلى المعايير العالمية في السوق السعودي الأمر الذي سيكون له بالغ الأثر على مستقبل أعمال الأوراق المالية في السوق المحلي.

ونحن لا نزال نبذل الجهود لتحقيق رغبات وتطلعات عملائنا الذين نعتبرهم جزءاً من نجاحنا، فلا نتوانى في تقديم أفضل وأرقى الحلول و الخدمات الاستثمارية لهم، لنعينهم على تحقيق أهدافهم الاستثمارية، ونمنحهم خدمات متنوعة في إدارة ثرواتهم وعمليات تداولهم وفق رؤية استثمارية مرموقة. وقد صاحب النجاح الذي حققناه في خدمة عملائنا تجاوباً كبيراً في الأوساط المصرفية المحلية.

لقد أصبحت الجزيرة كابيتال الشركة الرائدة في المملكة في تطوير المنتجات الاستثمارية الإسلامية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، عبر مجموعتها المتكاملة من الخدمات والمنتجات الاستثمارية التي حققت نجاحاً كبيراً في السابق ولا تزال تحققه اليوم.

فكل ذلك لم يكن ليبرز على أرض الواقع لولا العمل بتفان وإخلاص انطلاقاً من روح الفريق الواحد، ولولا العلاقة الراسخة والشراكة القوية التي تربطنا مع عملائنا.

وفي الختام، نحن جد فخورون بميراثنا الاستثماري العظيم، بل إن ما يحفزنا لمواصلة مسيرة النجاح هو أننا نستشرف مستقبلاً مشرقاً، بيد أن الحفاظ على النجاحات والإنجازات ليس بالأمر السهل، وافتخارنا بما حققناه تلزمه همة لا تفتر وعزيمة لا تخبو لتحقيق المزيد من التطور والبقاء بقوة في مصاف الريادة، لخدمة عملائنا الأوفياء.

والله ولي التوفيق

نايف بن مسند المسند
الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب