Wave Wave Wave

الوساطة المحلية

نحن في "الجزيرة كابيتال" نوفر لعملائنا الكرام خدمات تداول متميزة تتيح لهم تنفيذ صفقاتهم بسهولة ويسر في السوق السعودي وفي أهم أسواق المنطقة والأسواق العالمية، ويأتي الاهتمام بهذا الجانب رغبةً منا في التواصل مع عملائنا عبر شبكة من المراكز الاستثمارية المنتشرة بمختلف أرجاء المملكة، والتي تضم صالات تداول مريحة تتسم بالخصوصية وتضم أحدث الوسائل وشاشات العرض التي تزود العميل بمعلومات السوق، هذا بالإضافة إلى إمكانية التداول عبر الإنترنت ومن خلال الهاتف بمساعدة مجموعة من الوسطاء من ذوي الخبرات الواسعة.

نجحت الجزيرة كابيتال في تقديم خدمات المتاجرة بالأسهم في السوق السعودية بتفرد، من خلال نظام تداول إلكتروني متطور ومنظم بشكل مباشر ووفق أحدث الأنظمة والأدوات التقنية المتاحة. حيث يمكن للعملاء إجراء عمليات تداول الأسهم من بيع وشراء بطرق ملائمة ومريحة بأي من فروع الشركة المنتشرة بالمملكة والمزودة بصالات تداول متطورة والمهيأة بشاشات بلازما كبيرة، أو من خلال التداول بشكل مستقل عبر الهاتف، الإنترنت، أو الجوال ومن من أي مكان يتواجد فيه العميل.

التداول بالصكوك

تعتبر الصكوك أحد أهم القنوات التمويلية التي تستخدمها الحكومات و الشركات لتوفير احتياجاتها المالية متوسطة وطويلة الأجل. أما بالنسبة للمستثمرين فتعتبر أداة استثمارية ذات عوائد محددة ومخاطر متدنية تتناسب مع العوائد، وهي تعطي بالغالب عوائد نقدية سنوية أو نصف سنوية.

الجزيرة كابيتال ومنذ طرح خدمة التداول بالصكوك في المملكة، كانت من أوائل الشركات التي أتاحت الفرصة لعملائها للتداول في الصكوك بكل يسر وسهولة. ويقوم على خدمة العملاء واستقبال أوامرهم واستفساراتهم فريق مؤهل يتبع لوحدة وساطة الشركات.

نمو - السوق الموازية

قامت السوق المالية السعودية «تداول» بإطلاق نمو – السوق الموازية في 26 فبراير 2017.وهو سوق موازي يمتاز بمتطلبات إدراج أقل، كما يعتبر منصة بديلة للشركات الصغيرة الراغبة بطرح أسهمها للعموم، علما بأن الاستثمار في هذا السوق مخصص للمستثمرين المؤهلين فقط. ويعتبر مصدر إضافي لتمويل الشركات و زيادة رأس المال ، ويهدف إلى زيادة تنوع الأدوات الاستثمارية المتاحة و تعميق السوق المالية السعودية.

للمزيد من المعلومات حول نمو– السوق الموازية وتأهيل المستثمرين يرجى الضغط هنا